طريقة التسجيل في موقع لينكدإن LinkedIn

أغلب الوظائف عن بعد التي نقوم بالإعلان عنها في هذا الموقع يكون التقديم عليها عبر موقع لينكدان . لأهمية هذا الموقع في إيجاد فرص وظيفية أو تدريبية و التعارف مع المهنيين في مختلف المجالات ننصح بالتسجيل فيه حتى لمن لا يزال في بداية مشواره الدراسي بالجامعة . 

يمكنك الإستفادة أيضاً من لينكدإن في تصفح الملفات الشخصية لأشخاص من نفس مجالك أو تخصصك الجامعي ممن تمكنوامن الحصول على مراكز مرموقة ، و مشاهدة المهارات و الشهادات المهنية التي حصلوا عليها و هذا سيساعدك كثيراً في تحديد المهارات التي يمكنك تطويرها لتحسين مسارك المهني .

سنشرح هنا طريقة التسجيل في موقع لينكدإن ..

 عن لينكدإن LinkedIn

لينكدإن هي منصة من منصات وسائل التواصل الاجتماعي مختصة بالتوظيف و نشر إعلانات الوظائف و بناء علاقات مهنية . يبلغ عدد مستخدمي لينكدإن حول العالم 740 مليون شخص حسب احصائية صدرت عام 2021 . كما وصل عدد مستخدمي الموقع في السعودية إلى ما يقارب 14 مليون مستخدم ( المصدر ) .

طريقة التسجيل

بداية – الذهاب إلى موقع لينكدإن السعودية  اضغط هنا

للتسجيل قم بإدخال بريد الكتروني و اختر كلمة سر من 6 حروف أو أرقام و أكثر ، ثم قم بالضغط على الموافقة و الانضمام

بعد ذلك قم بتعبئة البيانات الأساسية ( الإسم الأول ، اسم العائلة ، آخر مسمى وظيفي أو طالب ان كنت لا تزال طالب )

سيتم إرسال رمز تأكيد على بريدك الإلكتروني الذي قمت بإدخاله ، توجه إلى صندوق الوارد في البريد و بإمكانك إما نسخ الرمز و لصقه في لينكدإن أو الخيار الأسهل و هو الضغط على زر الموافقة و تأكيد بريدك الإلكتروني

و هكذا يكون قد تم التسجيل بنجاح ، و بإمكانك البدء في إعداد ملفك الشخصي في الموقع ( يمكنك الإطلاع على طريقة إنشاء ملف شخصي عبر هذا الرابط )

5 أفكار عن “طريقة التسجيل في موقع لينكدإن LinkedIn”

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!