دورات مجانية عن بعد في خدمة العملاء

دورات مجانية عن بعد في خدمة العملاء، و التي تعتبر من أهم المهارات المطلوبة في سوق العمل ، ومن أكثر الوظائف المتنافس عليها و بالذات التي يكون العمل فيها عن بعد هي خدمة العملاء .

هنا مجموعة من الدورات المجانية عن بعد لتطوير أساسيات هذه المهارة . ننصح بها خصوصاً لحديثي التخرج الذين لم يسبق لهم اخذ اي دورات لإضافة بعض التميز في سيرتهم الذاتية .

دورات مجانية عن بعد

مسار ” احترف خدمة العملاء” – منصة دروب

برنامج تدريبي يحتوي على 14 دورة قصيرة لتطوير مهارة خدمة و إدارة العملاء و إدارة البيانات و قياس الجودة

اضغط هنا للإطلاع على الدورة و التسجيل فيها

 



خدمة العملاء: أساسيات التعامل مع الزبائن – منصة إدراك

دورة تدريبية تتناول مهارات التعامل مع العملاء ، الدورة تتكون من أربع وحدات : الوحدة الأولى: الخدمات والعملاء ، الوحدة الثانية: نموذج Gap (العجز) ، الوحدة الثالثة: الجودة والرضا ، الوحدة الرابعة: التسويق . الدورة مقدمة من منصة إدارك المختصة بالمساقات التدريبية مفتوجة المصدر ( المجانية ) و التي تم تأسيبسها بمبادرة من مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية

اضغط هنا للإطلاع على الدورة و دورات مجانية عن بعد و التسجيل فيها

 

العلامة التجارية وإدارة العملاء – منصة إدلال

دورة قصيرة جداً عن أسباب تفوق العلامات التجارية المعروفة و نظام إدارة العملاء والذي يساهم في المحافظة على العملاء . الدورة من منصة إدلال المختصة بالمجتوى التدريبي القصير من تقديم خبراء و أصحاب معارف و مهارات من سلطنة عمان

اضغط هنا للإطلاع على الدورة و التسجيل فيها

 

 

العناية بالعملاء (عملاء مدى الحياة) دورات مجانية عن بعد – منصة رواق

دورة عن العناية بالعملاء من منصة رواق التعليمية و من تقديم أكاديمي مختص بمجال التسويق و إدارة علاقات العملاء . الدورة تغطي مواضيع مثل كيفية وضع الأهداف و الضوابط والمعايير وقياس نتائج خدمة العملاء . تغطي الدورة أيضاً مواضيع مثل حقوق المستهلك و كيفية توظيف خدمة العملاء كوسيلة تنافسية للشركات .

اضغط هنا للإطلاع على الدورة و التسجيل فيها



Build Your Skills In  Customer  Service -LinkedIn

دورة مجانية باللغة الإنجليزية من موقع لينكدإن لتطوير مهارات خدمة العملاء سواء عن طريق الهاتف أو وسائل التواصل الاجتماعية ، و طريقة التعامل مع العملاء المزعجين و التعامل معهم بطريقة إيجابية و استراتيجيات للتحكم بسير المكالمة .

اضغط هنا للإطلاع على الدورة و التسجيل فيها

خدمة العملاء المميزين دورات مجانية عن بعد (5 نجوم)

دورة مجانية عن بعد في خدمة العملاء المميزين ضمن مبادرة صناع السعادة من إحدى مبادرات الهيئة العامة للترفيه والمتخصصة في تأهيل الكوادر البشرية في القطاع، الدورة تهدف إلى تطوير مهارات خدمة العملاء عن طريق توضيح كيفية تحديد احتياجات العملاء ومعالجتها و التعامل بأسلوب لائق و التميز في خدمة العملاء عبر الهاتف و توضيح أثر خدمة العملاء المتميزة على العائد التجاري .

اضغط هنا للإطلاع على الدورة و التسجيل فيها



12 فكرة عن “دورات مجانية عن بعد في خدمة العملاء”

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!